Mouloudia Club d'Oran
الرئيسية / وهران / الطبعة الأولى لمهرجان التسوّق أزيد من 12 ألف زائر في يومين

الطبعة الأولى لمهرجان التسوّق أزيد من 12 ألف زائر في يومين

يشارك أزيد من 144 عارضا في الطبعة الاولى لمهرجان وهران للتسوق والتسلية الذي احتضن فعالياته بحي الحمري الخامس والتاسع من الشهر الجاري.
التظاهرة الاقتصادية هي من تنظيم مؤسسة شنيخر للصالونات و المعارض الاقتصادية التي تدخل المنافسة لاول مرة كمؤسسسة خاصة تنظم معرض تجاري من هذا النوع وهو بذاته تحد خاص حسب ما كشف عنه المكلف بالتسيير على مستوى المؤسسة.
إضافة الى ذلك فان مهرجان أو معرض التسوق ينظم داخل خيمة عملاقة على مساحة جد واسعة تضم عدد هام من العارضين و السلع المتنوعة وهي تتعلق بكل احتياجات الأسرة من ملابس افرشة اواني وأثاث اضافة الى الحلي و اشياء اخرى من المنتجات المحلية والمستوردة.
بهدف استقطاب الزبائن وتعريفهم بمنتجات جديدة كذلك وتزامنا مع موسم التخفيضات سيكون الجمهور على موعد مع فرص حقيقية للصولد وهو ما يجمع عليه أغلب المشاركين من العارضين.
الممثلين لـ 48 ولاية الى جانب 13 عارض من سوريا و عن نسبة الاقبال حسب الجهة المنظمة فانهم يتوقعون اقبال قياسي في الايام المقبلة بمعدل 15 ألف زائر يوميا علما ان الخيمة تفتح ابوابها بين الساعة 10 صباحا و 19 مساءا.
أي بعد ساعات الدوام هذا كما تخصص المؤسسة المنظمة فضاء خاص بالترفيه لجذب انتباه الاطفال مكون من عروض بهلوانية وألعاب سحرية وغيرها.

التعليق

التعليق

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نداء للتبرع بالدم … “إعادة الأمل و الابتسامة”

وجهت الاتحادية الجزائرية للتبرع بالدم السبت نداء للتبرع بالدم بمناسبة اليوم الوطني ...